لغة القالب

أفضل بدائل Linktree لجمع كل روابطك برابط واحد فقط

بدائل Linktree! في بادئ الأمر، يجدر التنويه إلى أنني بحثت عن بدائل لينك تري هذه لأن الموقع الرسمي له والتطبيق أيضاً لم يسمحوا لي بإنشاء حساب جديد. إذ إنه في كل مرة أحاول فيها إنشاء حساب جديد تبقى الصفحة بيضاء، الأمر الذي عرقل عملية إنشاء الحساب على أشهر خدمة لتجميع الروابط في رابط واحد.

مِما دفعني إلى البحث عن أفضل بدائل Linktree كي أستعين بخدمة أخرى تلبي حاجتي في جمع عدة لينكات في لينك واحد تسهيلاً عليّ وعلى كل من يزور صفحتي. كان هذا سبب بحثي عن البدائل، وبدورك أياً كان الأمر الذي دفعك للبحث عن بديل؛ ما عليك سوى متابعة قراءة هذا المقال لتتعرف في السطور التالية منه على أفضل البدائل المتاحة حالياً.

أفضل بدائل Linktree لجمع كل روابطك برابط واحد فقط
صورة تحتوي على سلسلة تعبر عن الرابط، المصدر: Karine Avetisyan | آنسبلاش

بدائل Linktree، هل هناك حقاً خيار أفضل؟ 🤔


تُعد لينك تري (Linktree) إحدى أشهر الأدوات عندما يتعلق الأمر في إدارة وتسويق وتضمين روابط وسائل التواصل الاجتماعي. إذ يمكنك استخدامها لإنشاء صفحة مصغرة لإدراجها في حسابك الشخصي على مواقع التواصل المختلفة. وذلك بهدف تسهيل مشاركة الروابط المتعددة مع جمهورك والحصول على أكبر قدر من الزيارات إلى خدماتك المختلفة والمجمعة في مكان واحد.

على الرغم من أنها إحدى أفضل المنصات الموجودة حالياً، إلا أن لكل شيء إذا ما تم نقصان. وعليه، نلاحظ وجود بعض القيود المفروضة من لينك تري والتي تدفع المستخدمين للبحث عن خيارات أفضل. فعلى سبيل المثال، لا يسمح Linktree بإنشاء نطاق مخصص. كما يُدرج الموقع عبارة "link.tree" في أي رابط، ناهيك عن مشكلة عدم إنشاء حسابات جديدة! (كما حصل معي).

بناءً على ما سبق، قد نجد بعض المشاكل والنواقص تتكرر في مثل هذه الخدمات. لكننا مع ذلك، سنحاول في هذا المقال أن نطرح لكم باقة من أفضل بدائل Linktree المتوفرة في الوقت الحالي. عِلماً أنه من الأفضل لك إن كنت تعمل على نشاط تجاري أن تُنشئ صفحة مخصصة لجمع كل ما لديك من روابط ومعلومات، بدلاً من الاعتماد على مثل هذه الأدوات الخارجية.


😍 أفضل بدائل Linktree لتضمين الروابط



ما البديل الأنسب من بين بدائل Linktree تلك؟ 👀


قدمت لكم في الجدول أعلاه 30 موقعاً من أفضل بدائل لينك تري (Linktree)، أختر منها ما تريد. عِلماً أنها تشترك بالكثير من المزايا كـ: إمكانية إضافة اسم مخصص وصورة بروفايل، وإضافة مكان، وكل الروابط التي ترغب في الوصول إليها من مكان واحد. عدا عن إمكانية إضافة نبذة عنك، وإدراج رابط أو زر مخصص للدفع أو التبرع وما إلى ذلك من الخواص الجيدة والمطلوبة.

أما عند الحديث عن الأفضل، نجد أن موقع WPForms قد رشح لنا أداة SeedProd. وذلك لأنها تتصف بالشمولية ومتكاملة مع ووردبريس (WordPress). أما بالنسبة لي، فعند بحثي وتجربتي للكثير من المواقع أعجبتني أداة Campsite Bio فهي سهلة وواضحة للغاية بدايةً من التسجيل ووصولاً لأدق تفاصيل صفحة الهبوط، وهذا رابط ملفي على الموقع ألقي نظرة عليه.


❓الأسئلة الشائعة حول بدائل لينك تري


- هل هذه البدائل مجانية أم مدفوعة؟ تقدم بدائل Linktree هذه خططاً مجانية محدودة نوعاً ما (لكنها كافية للاستخدام الشخصي). إضافةً إلى خطط شهرية وسنوية مدفوعة تتراوح بين الـ 3 إلى 8 دولارات في الشهر ومن 35 إلى 50 دولاراً شهرياً.

- هل تتيح هذه المواقع إمكانية تخصيص الروابط؟ نعم، ستسمح لك معظم بدائل Linktree هذه بتخصيص روابطك، بما في ذلك الألوان والخطوط والعناصر الأخرى التي ستساعدك على مطابقة علامتك التجارية.

- هل يمكنني تخصيص عنوان URL؟ أجل، تسمح لك العديد من بدائل Linktree بتخصيص عنوان URL أو مجال الصفحة لتخصيص صفحتك أكثر. لكن من الجيد البحث عن البديل المناسب أولاً للتأكد من توفر هذه الوظيفة.

إلى هنا نكون قد انتهينا من قائمة بدائل Linktree هذه، حيث اتصفت القائمة بالسرد السريع للمواقع دون الخوض في تفاصيل كل موقع لتشابه المزايا وحفظاً لوقتك الثمين. والآن حان دورك لتخبرني، ما الخدمة التي تستخدمها لإنشاء صفحة الهبوط لديك؟ وهل وجدت ضمن هذا المقال البديل المناسب الذي تبحث عنه؟ كل ما في جعبتك من آراء وأفكار وإضافات مرحب فيها فقط أدلي بها وأترك الباقي عليّ وادعمني بنشر المقال إن نال إعجابك.
يوليو 18, 2023
عدد المواضيع